المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل زوجة امانة حافظي على زوجك


dark lord
01-24-2010, 10:41 PM
<div>لكل زوجة امانة حافظي على زوجك ,,,
بسم الله الرحمن الرحيم
ملاحظة
لكل أخت متزوجة .. حافظى على زوجك ولا تزعليه
ولله الأمر من قبل ومن بعد ...... وله الحكمة فى قضائه
اليكم القصة
هذي قصة إحدى قريباتي .. يا عيني عليها ..
تمووووووووووووووووووووووو ت على زوجها
و هو كذلك يمووووووووووووووووت عليها ..
كنا نسميهم طيور الكناري ..
زوجان مثاليان بمعنى الكلمممممممممممة
قمة المثالية قمة الرومنسية قمة الحب قمة السعادة والاندماج تحسي كل طرف منهما يكمل الطرف الثاني ..
بداية القصة :
خطبها و عمرها 17سنة مع العلم إنه ما كانوا العائلتين يعرفون بعض أهلها رفضوا يزوجونها لصغر سنها و إنها دلوعتهم و ما تعرف تطبخ
تخيلوا يا بنات قال أنا راضي فيها و أنا لو تبي بأطبخ وتتعلم شوي شوي ..المهم حصل النصيب
تزوجوا
و عاشوا تقريباً 8سنوات حياة ما يحلم فيها حد
الله ما يسر لها الحمل إلا في السنة الثامنة..
حملت و كلنا فرحنااااااااااااااااااااا ا لها ..
يا رب قد ايش كان الخبر مفرح للجميع ..
زوجها انهبللللللللللللل من الفرحه .. سوّى حفلات لمدة أسبوع .. بيته امتلى هدايا منه
أرسل رسائل جوال للجمييييييييييييييييييييع يخبرهم بالخبر ..
تخيلوا رسائل حتى لزملائه اللي يدرسون برا المملكة ..
و حلف عليها ما تللللللللللللللللللللمس شيء ..
لا طبخ و لا تنظيف بيت و لا غيره
جاب لها شغالة زود على الشغالة اللي عندها ..
غير عن المطاعم و الرفاهية كللللللللللللللل يوم
ما بقى فندق راقي إلا و سكنها فيه يقال لك يغير جو هو واياها عشانها تتوحم ..مرت الشهور
و هم يشترون ملابس البيبي
و تركته على راحته يشتري على ذوقه هو ذويق ماشاء الله عليه كنا نروح عندها تفرجنا على ملابس النونو ، تقول خليته هو يختارها حتى لما أشيل النونو بحضني أتذكر أبوه ، وصلت الشهر الثامنو ما أدرااااااااااااااااك ما الشهر الثامن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس الحمدلله على قضائك يا رب
يجينا خبر زوجها سوى حادث سيارة و مااااااااااااااااات
و الله يا بنات كلنا كان تفكيرنا كيف بيوصل لها الخبر
أبوها أغمى عليه ارتفع عليه السكر و ما عرف شلون يخبر بنته أخوانها الثلاث صياح و دموع مو قادرين يصدقون .. كان لهم أكثر من أخ و زوج أخت لا يقارن بأزواج أخواتهم الباقين ..
و أخواتها اجتمعوا في بيت أهلها ينتظرون أحد يجيبها حتى يخبروها عند أهلها ..
تخيلوا يا بنات راح أخوها الكبير لها قال لها : أختي فلانة زوجها شكله يبي يطلقها (أخته هذي عندها مشاكل مع زوجها).. فتعالي عندنا واسيها
لبست عبايتها و جت معه ركض ، و قبل ما تطلع من الباب قالت : يا أخوي ما قلت لزوجي ، خل أعطيه خبر ..
قال : وش دعوى يزعل .. انت بس تعالي لا تدقين عليه و تشغلينه ..
جت يا عمري تبي تفزع لأختها ..دخلت البيت
شافت العالم جالسه ركضت تدور على اختها شافت أختها تبكي قامت تواسيها يا بنات تقول لها : أصلا ما يسوى من ظفرك شيء ..المفروض تحمدين ربك
و هنا دخل أبوها ..
أول ما شافها جلس يبكي و يحضنها ..
هي حست بشيء .. قامت تخيلوا تدف أبوها تقول : فلااان صار له شيء ؟؟؟؟؟ تكلموا .. تكذبون علي بأروح لبيتي
و ركضت تبي تطلع مسكوها خواتها و أخوانها : قالوا لها : تعبان شوي
قامت تصرررررخ يا بنات صوتها سمعوه الرجال في المجلس
قامت تقول :ودوني له أكيد يبيني أوقف جنبه في مرضه ، انا زوجي ما يمرض إلا و اكون جنبه ،
<font face="pt bold heading"><font size="5"><font color="#444444">

admin
05-11-2015, 10:07 PM
¨°o.O ( ××قمرهم كلهم××) O.o°¨



حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخــوآنج وخؤاتج..
ان شاء الله تسمتعين ؤيآنا ..
وتفيدين وتستفيدين ؤيآنا ..
وبانتظار مشاركاتـج وابداعاتـج ..
ســعداء بتـواجـدج ؤيآنا .. وحيـاج الله